كيف يستعمل الفيتامين سي لمعالجة السرطان؟

أثبتت التجارب السريرية أن للفيتامين سي القدرة على إيقاف نمو الخلايا السرطانية وانتشارها. تُنتج الأورام السرطانية نوعا تفاعليا من الأكسجين مستنفذة مضادات الأكسدة التي يصنعها الجسم، ويعتبر الفيتامين سي من أهم مضادات الأكسدة الطبيعية المتواجدة في خلايا الأنسجة، في الدم وفي محيط الخلايا، فيسجِّل بذلك نقصا حادا لدى مرضى السرطان. لذلك يمثل حقن الفيتامين سي عبر الوريد وسيلة سريعة وناجعة لسد النقص الناجم في مخزون هذا الفيتامين.

الفيتامين سي : علاج شامل للسرطان

Infusionsbehandlung mit Vitamin C - ein Teil der Krebstherapie

الفيتامين سي عبر الوريد – جزء لا يتجزأ من علاج السرطان

يمثل العلاج بالفيتامين سي جزءا من مقاربة شمولية لمداواة السرطان. كما يساعد في دعم العلاج الكيميائي وحماية الخلايا غير المريضة خلال حصص العلاج بالأشعة. ويعتبر العلاج بالفيتامين سي بحقن جرعات عالية عن طريق الوريد لطيفا على الجسم وناجعا لمعالجة السرطان، فقد أثبتت المداواة عن طريق الوريد فعالية مرتفعة مقارنة بتناول أقراص الفيتامين سي لدى مرضى السرطان.

ويمكن الجمع بين العلاج بالفيتامين سي عبر الوريد والمداواة بالحرارة المرتفعة (الحرارة المرتفعة الموضعية) إضافة إلى حقن الوريد بالفيتامين ب17 والمداواة بحقن مستخلص الخلايا ودبق النبات الطفيلي، وذلك من أجل تحسين مفعول العلاج في مجمله وحظوظ المرضى في الشفاء.

كيف تتم المعالجة بالفيتامين سي عبر الوريد؟

يشرح الطبيب إجراءات العلاج حيث تدوم الحصة الواحدة ما بين نصف الساعة والساعة. يحتمل المرضى بسهولة هذا العلاج الذي يحدد الطبيب جرعته باعتبار نوع السرطان وقابلية المريض. وبإمكان المرضى بعد ذلك العودة إلى بيوتهم فور انتهاء دورة العلاج.

الفيتامين سي لمرضى السرطان – علاج تكميلي نافع

يعتبر حقن الفيتامين سي عبر الوريد علاجا تكميليا مثمرا لدى مرضى السرطان، فهؤلاء يعانون من نقص حاد في مخزون هذا الفيتامين. وبالعموم، فإن الحالة الصحية المتردية التي يشكو منها معظم مرضى السرطان يمكن تحسينها بفضل حقن الفيتامين سي عبر الوريد. وقد أثبتت الدراسات أن العلاج بالفيتامين سي عبر الوريد يحسن جودة الحياة ويرفع معدل الحياة، ويمكّن في بعض الحالات من تقليص حجم الورم – لذلك فهو يمثل بالنسبة إلينا جزءا من الإستراتيجية الشاملة لعلاج السرطان.

اتصل بنا - فلنتواصل عبر الهاتف أو بالمراسلة الالكترونية !

د. ديتر هارتونغ
الشارع الرئيسي Hauptstraße، عدد 122، 77694 كيهل Kehl

هاتف: 0049-7851-480458

  1. الاسم 
    محتوى غير صالح
  2. العنوان الالكتروني 
    محتوى غير صالح
  3. السرطان 
    محتوى غير صالح
  4. الرسالة 
    محتوى غير صالح
  5. Please agree to the Privacy Policy.
    Click on "Submit" to confirm the privacy policy too.
  6. يجب ملء هذه الفراغات.