كيف يستعمل الفيتامين ب17 لمعالجة السرطان؟

يمثل الفيتامين ب17 أحد العوامل الطبيعية كعلاج كيميائي يمكن بفعله علاج السرطان. من الخصائص المعروفة للأنسجة السرطانية استمرارها في النمو دون توقف وتسربها إلى أنسجة أعضاء أخرى. تستعمل الخلية السرطانية للقيام بذلك أنزيما محددا يمكّنها من شق النسيج الخلوي المحيط بها.

الفيتامين ب 17 – خيار لطيف لعلاج السرطان.

Krebsbehandlung mit Vitamin B17- für eine schonende Krebstherapieعند امتصاص الخلية للفيتامين ب17، يطلق الأنزيم المذكور العنان لهذا الفيتامين المسالم في الأصل ليصير سما موجها لاستهداف الخلية السرطانية بطريقة ممنهجة. تنفرد الخلية السرطانية بخاصية امتلاك هذا الأنزيم، بحيث ينتج عن ذلك إفراز السم بداخل الورم السرطاني كما يفرز أيضا في الخلايا السرطانية الأخرى في حال انتشارها في باقي البدن. يعتبر لذلك حقن الفيتامين ب17 عبر الوريد علاجا فعالا ضد السرطان، خصوصا في مرحلة الانتشار الثانوي للمرض.

ترتفع فاعلية هذا العلاج عندما يُرفَق مع طرق علاجية أخرى مثل المعالجة بالحرارة المرتفعة أو بالفيتامين سي عبر الوريد أو العلاج بالخلايا الذي يعتمد مستخلصا للخلايا. يعتبر العلاج بالفيتامين ب17 لطيفا على الجسم، وهو بذلك مناسب تماما لإدماجه مع العلاج التقليدي للسرطان (الجراحة، العلاج الكيميائي، العلاج بالأشعة).

فيم تتمثل طرق العلاج بالفيتامين ب17؟

  • العلاج بالفيتامين ب17 عن طريق الوريد
  • العلاج بأقراص الفيتامين ب17
  • العلاج بنواة المشمش لاحتوائها على الفيتامين ب17

يمثل العلاج بالفيتامين ب17 عن طريق الوريد الطريقة الأنجع باعتبار فاعلية طريقة التناول مقارنة بالأقراص وبلباب المشمش من حيث مسارها في الجسم.

كيف تتم المعالجة بالفيتامين ب17 عبر الوريد؟

ناول المريض حقن الفيتامين ب17 عبر الوريد خلال أيام الأسبوع، حيث يشرح الطبيب إجراءات العلاج الذي تدوم حصته قرابة الساعة. يحتمل المرضى هذا العلاج بسهولة وبإمكانهم العودة إلى بيوتهم فور انتهاء دورة العلاج، أي في عطلة نهاية الأسبوع، حيث يواصلون علاجهم بالفيتامين ب17 عن طريق الأقراص أو نوى المشمش حسب الاختيار. يحدد الطبيب الجرعة باعتبار نوع السرطان وقابلية المريض.

اتصل بنا - فلنتواصل عبر الهاتف أو بالمراسلة الالكترونية !

د. ديتر هارتونغ
الشارع الرئيسي Hauptstraße، عدد 122، 77694 كيهل Kehl

هاتف: 0049-7851-480458

  1. الاسم 
    محتوى غير صالح
  2. العنوان الالكتروني 
    محتوى غير صالح
  3. السرطان 
    محتوى غير صالح
  4. الرسالة 
    محتوى غير صالح
  5. Please agree to the Privacy Policy.
    Click on "Submit" to confirm the privacy policy too.
  6. يجب ملء هذه الفراغات.